Hassan Nasrulah: Pelaburan Belia Untuk Lubnan

لشيخ الجعيد ينوه بموقف السيد حسن نصر الله بالدفاع عن حقوق الشعب اللبناني

خلال اختتام دورة النادي العربي الرياضي

في اطار الجهود المبذولة من قبل النادي الرياضي العربي لتفعيل دور الشباب واستثمار طاقاتهم وتنمية روح المشاركة بينهم, أقام النادي دورة رياضية في كرة القدم على ملعب برجا البلدي بدأت من 10-6-2011 ولغاية 30-7-2011 وشارك في الدورة 6 اندية، وقد انقسمت الى مجموعتين:

- المجموعة الاولى: النادي الرياضي العربي - نادي اللواء - نادي الفجر.

- المجموعة الثانية: الاهلي صيدا – فريق برجالونة – ونادي البرج.

وجرت المباراة النهائية بين نادي الاهلي صيدا ونادي البرج يوم الأربعاء 27-7-2011 على ملعب برجا البلدي, حيث تميزت المباراة بأجواء تنافسية حادة انتهت لصالح الاهلي صيدا (1-0) فجاء فريق الأهلي صيدا بالمركزي الأول، واحتل نادي البرج المركز الثاني.

وأقيم حفل ختام الدورة نهار الأحد 31-7-2011 حيث تم تتويج الفرق الفائزة والمشاركة في الدورة بحفل ختامي, تخلله غداء ترحيبي في صالة الشمعة – برجا, نظمته جبهة العمل المقاوم على شرف فريق العهد بطل لبنان, والفرق المشاركة بالدوررة, وحضره عدد من المخاتير والعلماء والفعاليات الرياضية والفرق المشاركة في الدورة، وذلك قبل بدء المباراة الودية التي اجريت بين نادي العهد وتفاهم فريقي النادي العربي الرياضي ونادي اللواء، حيث انتهت بفوز العهد الذي سجل هدفين:

- الاول في الدقيقة 12 للاعب علي بزي

- الثاني في الدقيقة ماقبل الاخيرة للاعب حسن شعيتو.

وفي حديث لموقع جبهة العمل المقاوم مع الحاج محمد عاصي أمين سر نادي العهد، أكد فيه على أنّ وجوده في برجا له دلالات خاصة لناحية موقع برجا النضالي في الجسم الرياضي والمقاوم على مساحة الوطن وكونها حاضن اساسي لجمهور المقاومة عند المحن، وشكر عاصي رئيس النادي العربي رئيس جبهة العمل المقاوم فضيلة الشيخ زهير الجعيد على حسن الضيافة, كما اعرب عن سعادة فريقه بتكرار الزيارة وقال: "ان مجرد وجودنا في برجا ومحبة الموجودين لنادينا هو الفوز الحقيقي لنا". بالمقابل تمنى عاصي للنادي العربي النجاح والتألق والاستمرارية.

في الختام القى فضيلة الشيخ زهير الجعيد رئيس جبهة العمل المقاوم كلمة اشار فيها الى أن هذه الدورة أكدت ان الجميع كانوا يداً وروحاً واحدة في هذه البلدة في السراء والضراء حيث تجمع ابنائها فيما بينهم ومع الاندية الصديقة على المحبة والتعاون. واكد الجعيد ان برجا التي قدمت الشهداء والمقاومين دائماً وفتحت أبوابها أمام إخواننا الوافدين في حرب تموز، كما باقي قرى الإقليم، فكانت شريكاً أساسياً في نصر تموز آب الذي تحقق على العدو الصهيوني,الذي غير معادلة موازين القوى مع هذا العدو، وجعلته يحسب ألف حساب قبل قيامه بأي عدوان.

كما وشكر نادي العهد الرياضي على الاخوة التي اظهرها في الملاعب واشار الى ان الرياضة ستبقى الجامعة لكل الاطياف لما فيه خير الرياضة والشباب والوطن.

هو عهد بأن عصر الهزائم ولى وجاء عصر الانتصارات على العدو كما وعد وعاهد سماحة السيد حسن نصر الله.

ونحن نعاهد الله أن نبقى صوتاً للوحدة والتعاضد والاخوة والمحبة، وأن نكون في مواجهة أي مشروع فتنوي أو معتدي يمس وحدتنا وارضنا ومقدساتنا.

ونوه الجعيد من ناحية أخرى بما قاله سيد المقاومة السيد حسن نصر الله حول الدفاع عن حقوق الشعب اللبناني في الارض والمياه.

وفي الختام حيا الشيخ الجعيد كل المشاركين في الدورة من أندية ولاعبين وجمهور وكافة مدربي المدرسة الكروية من الفريق.

وأضاف الجعيد ان الشكر الكبير يبقى لبرجا حاضنة الجميع وللاندية المشاركة في هذه الدورة منوها بالروح الرياضية التي سادت المبارايات بين كل الفرق.

وبعد انتهاء الكلمة التي القاها فضيلة الشيخ زهير الجعيد تم توزيع جوائز الدورة على الفرق المشاركة وجائزة المركز الأول والثاني وأفضل لاعب وأفضل مدرب والفريق المثالي واللاعب المثالي، إلى غيرها من الجوائز.

ثم قدم الشيخ الجعيد درعاً تقديرية لنادي العهد الرياضي لفوزه ببطولة لبنان، تسلمه امين سر نادي العهد محمد عاصي ممثلاً النادي، ثم قدم الحاج عاصي درع نادي العهد التقديري للشيخ الجعيد.

تحقيق: إنعام حوحو

Comments

Popular posts from this blog

George Lafaz Syahadah Bawah Kilau Pedang Khalid Al Walid

Ritorik Ulama, Logik Profesional

Ada 20 sen. Modal Berjaya.